دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر! سجلاتنا تفيد انك لست عضو لدينا في المنتدى,في حال رغبتم بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ملء النموذج التالي!

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
سؤال عشوائي


الجنس :
هل انت موافق على قوانين المنتدى؟

-:: مــركــز تحميــل كــرم نـت ::-

تلاوة عطرة من القرآن الكريم

متصفحك لايدعم الفلاش للإستفسار والدعم الفني
عدد الضغطات : 3,245متصفحك لايدعم الفلاش

الإهداءات


   
العودة   منتديات كرم نت > الأقـسام الـرئيسة > منتدى المواضيع العامه > قسم الحكم والامثال الشعبية
تلاوة القران الكريم مركز تحميل كرم نت الرئيسية حياة الرسول الكريم الإعجاز العلمي مملكة حواء مملكة الطفل الأقسام التقنية والبرامج فيس بوك

   
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر! سجلاتنا تفيد انك لست عضو لدينا في المنتدى,في حال رغبتم بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ملء النموذج التالي!

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
سؤال عشوائي


الجنس :
هل انت موافق على قوانين المنتدى؟

آخر 10 مواضيع
غرف نوم ذات لمسه عصريه مميزه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 311 - الوقت: 12:22 AM - التاريخ: 14-06-2018)           »          هل تتعارض مكملات الكالسيوم مع أدوية ضغط الدم؟ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 343 - الوقت: 04:29 PM - التاريخ: 07-06-2018)           »          شحاذ العين أسبابه وعلاجه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 286 - الوقت: 04:26 PM - التاريخ: 07-06-2018)           »          تمدد الشريان الأبهر البطني - aaa (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 264 - الوقت: 04:24 PM - التاريخ: 07-06-2018)           »          قرحة الساق الوريدية - Venous leg ulcer (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 283 - الوقت: 04:22 PM - التاريخ: 07-06-2018)           »          حصيات المثانة - Bladder stones (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 263 - الوقت: 04:20 PM - التاريخ: 07-06-2018)           »          التهاب النسيج الخلوي - Cellulitis (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 291 - الوقت: 04:05 PM - التاريخ: 07-06-2018)           »          مرحبا بكـ محمد فؤاد حسن (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 07:58 AM - التاريخ: 04-06-2016)           »          مرحبا بكـ MonsterEG (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 02:26 PM - التاريخ: 27-05-2016)           »          من عمري الباقي جئت اليك (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5362 - الوقت: 12:49 PM - التاريخ: 21-05-2016)

إضافة رد
   
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
   
قديم 21-05-2012, 08:46 PM   #1



الصورة الرمزية سما الامل
سما الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 546
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 20-11-2012 (01:45 AM)
 المشاركات : 29,010 [ + ]
 التقييم :  2620
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام الألفية العاشرة وسام شكر وتقدير من الادارة 16 
لوني المفضل : Fuchsia
شكراً: 0
تم شكره 33 مرة في 33 مشاركة
افتراضي علي راَئ المثلَ



لى رأى المثل ماتخدش السهتانة أم كحلة ولبانة دى وقت العجين تعمل عيانة

وما يعجبكش قصتها ولا كحلتها دى وقت الخبيز يا لخمتها

على رأى المثل لو كـانوا الرجـالة بشنباتهـم.. لـكان الصـرصار اجــدعهم

على رأى المثل قليل الاصل لا تعاتبه ولا تلومه ،ده زى البقعه لا يطلع برابسو ولا بأومو

على رأى المثل الــعيـلة اللــى مــفيهاش صـــايع .... حــقها ضــايع

على رأى المثل اللى يشوفك يفتكرك فارس فى ساحته مايعرفش انك حتى الشراب شاحته

على رأى المثل بيع الجمال و اشترى خفه .. الجمال كتير لكن الخفيف صدفة

على رأى المثل الحياه من غير نسوان زى المسقعه من غير بتنجان

على رأى المثل اللى يسكت و مايقولش لمراته ليه ؟ رحمة الله عليه

على رأى المثل حطى جوزك فوق السطوح وان كانلك نصيب فيه مش هيروح

على رأى المثل الدلع فى الكبير زى الزغزغة فى الحمير

على رأى المثل الراجل الخايب خلفته كتير و البطيخة القرعة لبها كتير

على رأى المثل اتقل علي حبيبك وارميه في بلاعه .. يرجعلك مستحمي وفي بقه نعناعه

على رأى المثل اتجوز المجنونة بنت العاقلة ومتجوزشى العاقلة بنت المجنونة

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك





 
 توقيع : سما الامل


To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.


رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 10:24 PM   #2



الصورة الرمزية بريق أمل
بريق أمل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 910
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 29-08-2015 (09:09 PM)
 المشاركات : 10,689 [ + ]
 التقييم :  1317
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 31 مرة في 30 مشاركة
افتراضي رد: علي راَئ المثلَ



سلمت يداك سما


 
 توقيع : بريق أمل


To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.


رد مع اقتباس
قديم 22-05-2012, 12:59 PM   #3



الصورة الرمزية سما الامل
سما الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 546
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 20-11-2012 (01:45 AM)
 المشاركات : 29,010 [ + ]
 التقييم :  2620
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Fuchsia
شكراً: 0
تم شكره 33 مرة في 33 مشاركة
افتراضي رد: علي راَئ المثلَ



♥بر يق امل♥
أج ــمل وأرق باقات ورودى

لردك الجميل ومرورك العطر

تــ ح ــياتيـ لكــ


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2013, 02:38 AM   #4
المراقبة العامة



الصورة الرمزية عاشقة القمر
عاشقة القمر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1470
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : 24-12-2013 (03:35 AM)
 المشاركات : 6,977 [ + ]
 التقييم :  4583
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Crimson
شكراً: 510
تم شكره 538 مرة في 483 مشاركة
افتراضي رد: علي راَئ المثلَ




جزااك الله كل خير

وجعله الباري في موازين حسناتك

دمت / دمتي بحفظ الباري


 
أخر اخباري استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

رد مع اقتباس
قديم 21-03-2013, 05:39 PM   #5



الصورة الرمزية الانيق
الانيق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1518
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 23-01-2014 (08:19 PM)
 المشاركات : 1,837 [ + ]
 التقييم :  624
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
شكراً: 0
تم شكره 99 مرة في 94 مشاركة
افتراضي رد: علي راَئ المثلَ



سلمت الانامل
انتقاء وجلب رائع
ماننحرم من جديدك
يعطيك ربي العافيه
ودي واكاليل وردي لسموك


 

رد مع اقتباس
قديم 17-06-2013, 09:33 PM   #6


الصورة الرمزية ريحانة المنتدى
ريحانة المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 273
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 31-07-2018 (08:30 PM)
 المشاركات : 157,330 [ + ]
 التقييم :  95478
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عشقت صمتي
و صمتي عشقني
لوني المفضل : Darkmagenta
شكراً: 2,077
تم شكره 1,134 مرة في 1,074 مشاركة
افتراضي رد: علي راَئ المثلَ



سّلِمتِ يًدِآكْ..
عّلِى جميًلِ طرٍحكْ وَحسّن ذآئقتِكْ
يًعّطيًكْ رٍبيً ألِف عّآفيًه
بإنتِظآرٍ جدِيًدِكْ بكْلِ شوَق.
لِكْ منيً جزيًلِ آلِشكْرٍ وَآلِتِقدِيًرٍ...
موَدِتِيً


 
 توقيع : ريحانة المنتدى


To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.


To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.


To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.


To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.



رد مع اقتباس
إضافة رد
كاتب الموضوع سما الامل مشاركات 5 المشاهدات 1464  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع


   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
   

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%83%D8%B1%D9%85-%D9%86%D8%AA Add to My Yahoo! منتديات كرم نت Add to Google! منتديات كرم نت Add to AOL! منتديات كرم نت Add to MSN منتديات كرم نت Subscribe in NewsGator Online منتديات كرم نت
Add to Netvibes منتديات كرم نت Subscribe in Pakeflakes منتديات كرم نت Subscribe in Bloglines منتديات كرم نت Add to Alesti RSS Reader منتديات كرم نت Add to Feedage.com Groups منتديات كرم نت Add to Windows Live منتديات كرم نت
iPing-it منتديات كرم نت Add to Feedage RSS Alerts منتديات كرم نت Add To Fwicki منتديات كرم نت Add to Spoken to You منتديات كرم نت
تصميم الستايل علاء الفاتك   http://www.moonsat.net/vb